القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة الاتحاد والهلال في كاس خادم الحرمين على زوول كوورة



دائمًا ما يكون كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد، مختلفًا عن باقي المباريات لما فيه من إثارة وحماس على مدار تاريخ مواجهات الكبيرين في المسابقات المختلفة.

تاريخ مباريات الفريقين، بدأ منذ ستينيات القرن الماضي، ويمتد حتى يومنا هذا وبه الكثير من المباريات واللحظات المثيرة، ودائمًا ما تتسم تلك المواجهات بالأهداف الغزيرة منذ المواجهة الأولى.

ومهما كانت حالة الفريقين، من الصعب التكهن بنتيجة تلك المباراة، لما لها من ظروف خاصة وأهمية عند اللاعبين والجماهير، فهي واحدة من أهم وأقوى مباريات الكرة السعودية.

والآن يتجدد اللقاء بمواجهة نارية تجمع الفريقين لحساب نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024، البطولة التي قد تكون الأمل الوحيد للاتحاد كي لا يخرج خالي الوفاض من الموسم، بينما يطمح الزعيم الهلالي لاكتساح كل شيء خصوصًا بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024

موعد مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024 هو يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024 على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024

القنوات الناقلة لكأس الملك هذا الموسم هي قنوات SSC، والتي تم تدشينها مطلع موسم 2021-2022 وحصلت على حقوق جميع المسابقات السعودية والآسيوية.


تعليقات