القائمة الرئيسية

الصفحات

نهائي كاس السوبر السعودي بين الاتحاد والهلال على موقع زوول كوورة



يستقبل ملعب استاد محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، قمة من قمم الكرة العربية، والتي ستجمع الهلال مع الاتحاد، في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.


ويشارك الهلال في السوبر، بصفته بطلًا لكأس الملك 2023، بينما سيخوض الاتحاد السوبر، بعدما حقق لقب دوري روشن السعودي، في الموسم الماضي.



الهلال هذا الموسم يقدم مستويات مميزة تحت قيادة المدرب جورج جيسوس، واقترب من تحقيق لقب الدوري، وسيعمل على مواصلة الانتصارات وتحقيق لقبًا جديدًا له، في الموسم الاستثنائي الذي يستهدف فيه الموج الأزرق حصد كافة البطولات التي يشارك فيها.


على الجانب الآخر يسعى الاتحاد، لمصالحة جماهيره بعدما انتهت فرصه في تحقيق لقب الدوري، والخروج من دوري أبطال آسيا، بالحصول على البطولة الأولى هذا الموسم.


وحجز الهلال مقعده في النهائي بعد التغلب على النصر بهدفين مقابل هدف، في نصف النهائي، وبالنتيجة ذاتها عبر الاتحاد إلى النهائي المرتقب بعد التغلب على الوحدة.


موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024


موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024 هو يوم الخميس 11 أبريل 2024، على ملعب محمد بن زايد.


ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي 2024


تمتلك شبكة قنوات SSC SPORTS حقوق بث مباريات كأس السوبر السعودي، وسوف يتم نقل مباراة الهلال والاتحاد على شاشتها، كما يمكنكم متابعة المباراة من خلال مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية.


تعليقات